أخبار عامة

يُقال أن شركة هايب تنوي ترسيم كيم تشايوون وساكورا مياواكي في فرقة الفتيات الجديدة

كشفت التقارير يوم 17 أغسطس أن فرقة الفتيات الجديدة التابعة لشركة هايب (HYBE) والتي سيتم صنعها بالتعاون مع وكالة سورس ميوزك (Source Music) قد تضم عضوتي فرقة آيزون (IZ*ONE) السابقتين كيم تشايوون (Kim Chaewon) و ساكورا مياواكي (Sakura Miyawaki).

وفقا لتقرير حصري أصدرته صحيفة Star News، فإن كيم تشايوون ستلتحق بشركة هايب بعد أن انتهت المفاوضات والتوصل إلى اتفاق مع وكالتها السابقة ووليم أواخر شهر يونيو الماضي. كيم تشايوون قد تكون جزءًا من فرقة الفتيات الجديدة التابعة لـ هايب وسوورس ميوزك.

من المتوقع أن تتكون فرقة الفتيات الجديدة من 5 عضوات، 2 إلى 3 عضوات منهن قد يكن من فرقة آيزون وبرنامج بروديوس 48. هناك احتمالية أن واحدة منهن ستكون متدربة شاركت في البرنامج لكن لم يتم اختيارها لتكون في فرقة آيزون.

يُقال أن شركة هايب ترغب بشدة في ترسيم ساكورا مع الفرقة الجديدة، لكن خبر انضمامها تأخر لأن الشركة تواجه صعوبات في مفاوضاتها مع وكالتها اليابانية. هايب في مفاوضات أيضا مع عضوة أخرى من فرقة آيزون والتي لم يتم ذكر اسمها، لكن يُقال أن هذه العضوة أصبحت تملك اهتمام أكبر في التمثيل أكثر من الغناء، لذا اجراءات ضمها للفرقة لا تجري بشكل جيد.

ما هو رأيكم في هذه التقارير؟

المصدر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى