أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] مستخدمو الإنترنت انتقدوا عودة غو هاي سون للتحدث عن طليقها آهن جاي هيون في اليوم الذي عُرضت فيه الحلقة الأولى من برنامجه الجديد المشتق من برنامج “رحلة إلى الغرب”

أضافت الممثلة غو هاي سون (Goo Hye Sun) يوم 7 مايو منشور جديد على الإنستقرام قالت فيه أنها سامحت طليقها اللممثل آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) وأنه يجب على الناس أن يسامحوه مثلها.

قالت غو هاي سون في منشورها:

“بما أني تزوجت بأفكار تقليدية وأكثر تحفظا، أنا لم أتمكن من فهم وجهة نظر ذلك الشخص بعقل متفتح العام الماضي *تقصد آهن جاي هيون* حين شعرت بإحساس غدر قوي لأسباب شخصية.

الآن حين أنظر للماضي، فإن تصرفاتي التي كانت تستند تماما على مشاعري في ذلك الوقت، كانت أكثر إحراجا من الموقف نفسه. بسبب ما حدث، أنا لم أكن أرغب في التحدث عن الأمر مجددا، ولم أرغب في عودة الموضوع للسطح مجددا.

مع ذلك، السبب الذي يجعلني أكتب هذا المنشور هو أني لم أعد أرغب في أن يتأذى أصدقائي مجددا. أنا أملك أصدقاء، وبصفتي صديقة لهم من واجبي حمايتهم وذلك كان السبب الذي جعلني أقول في إحدى البرامج التلفزيونية أني لا أملك أصدقاء مشاهير حتى أحفاظ على خصوصيتهم. أنا لا أريد لهذا الصديق أن يتأذى بسببي. أنا شاكرة جدا لذلك الصديق *تجدون توضيح لقضية هذا الصديق في الأسفل*.

لقد سامحته بالفعل عن كل شيء. أنا أصبحت متأكدة الآن أن كل الأشياء التي مررت بها ساعدتني على النمو كإنسانة. رجاءًا شجعوا ذلك الشخص الذي عاش معي فيما مضى في الفصل الجديد من حياته. الماضي أصبح ماضي. وعلى الرغم من أني لم أكن قادرة على فعل ذلك، إلا أني أتمنى بكل صدق أن تتقبلوه تماما مع أخطائه.”

انتشرت مؤخرا صورة لوثيقة يُقال أنها كانت من الوثائق المرفوعة في قضية طلاق الممثلة غو هاي سون من الممثل آهن جاي هيون العالم الماضي، تزعم غو هاي سون أن أحد أصدقائها شهد بأن طليقها أظهر تصرفات مريبة تبدو وكأنه كان يخونها مع ممثلة أخرى خلال إحدى نزهات طاقم مسلسله وأن ذلك الصديق وقّع على وثيقة شهادته بتاريخ 28 آبريل 2020.

بعد انتشار صورة تلك الوثيقة على الإنترنت لم يصدق الأغلبية ما قيل فيها ولم يصدقوا أن هناك في الحقيقة صديق شهد بذلك واتهموا الممثلة أنها نشرت بنفسها صورة تلك الوثيقة المزيفة على الإنترنت لدعم موقفها فقط وتبرير شكوكها في طليقها في ذلك الوقت، وذلك ما قاله اليوتيوبر الصحفي لي جين هو (Lee Jin Ho) يوم 3 مايو حبث اتهمهما بالكذب واستمرارها في محاولة تشويه صورة طليقها بوثيقتها المزيفة.

تزعم غو هاي سون أن الوثيقة حقيقية لكنها لن تكشف عن هوية ذلك الصديق لحماية خصوصيته وهذا ما كانت تقصده في منشورها أعلاه ولقد أعلنت الممثلة أيضا أنها ستقاضي اليوتيوبر الصحفي لاتهامه لها بالكذب.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. يمكنني أن أتخيل مدى صدمة آهن جاي هيون بهذا المنشور ههههههه
  2. أنا أشجع آهن جاي هيون
  3. هممممم، لا أعرف ما الذي يمكنني قوله بخصوص تصرفاتها هذه ههههههههه
  4. ما هذا بحق السماء…
  5. أنا عاجزة عن التعبير ههههههههههه
  6. هذا مضحك جدا
  7. أنا لست معجبة ولا كارهة، ولا أملك أي مشاعر تجاهها لكن كلما رأيت تصرفاتها، دائما ما أشعر وكأنها ليست جزء من هذا العالم هههههه
  8. عذرا؟

المصدر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى