أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وو جو آهن اعتذرت مرتين عن رفعها بالخطأ لفيديو التقبيل مع كانغتا + كشفت بأنهما كانا يحاولان العودة لبعضهما البعض مؤخرا

اعتذرت عارضة السيارات وو جو آهن (Woo Joo Ahn) مرتين عن رفعها بالخطأ فيديو التقبيل مع كانغتا (Kangta) عضو فرقة هوت (H.O.T). المرة الأولى يوم ١ أغسطس والمرة الثانية يوم ٢ أغسطس.

قالت العارضة في اعتذارها الذي أصدرته بالأمس يوم ١ أغسطس:

“أريد أن أعتذر لإثارتي قلقكم وإزعاجكم. أنا وكانغتا تعرفنا على بعضنا البعض وانفصلنا العام الماضي، لكننا كنا نحاول مؤخرا العودة لبعضنا البعض. بسبب غلطتي، تم نشر فيديو التقطناه العام الماضي وأثار ذلك الفيديو قلق العديد من الأشخاص. أنا أعتذر بشدة لـ كانغتا وأولئك الذين تأذوا من إهمالي.”

وفي اعتذارها الثاني الذي أصدرت اليوم ٢ أغسطس قالت العارضة:

“كان هناك بعض الالتباس بخصوص بعض المقالات التي نشرها الإعلام مؤخرا، لكن المنشور الذي كتبته بالأمس كنت قد كتبته بعد أن ناقشت الأمر مع كانغتا وأخذت موافقته. منذ ذلك الحين، نحن تناقشنا وقررنا في النهاية أن ننهي كل شيء هنا. أريد أن أعتذر مجددا لمعجبي كانغتا ولـ كانغتا نفسه الذي يقبع تحت أنظار الجمهور، عن الألم الذي تسببت به بغلطتي”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: وو جو آهن، “بعد انفصالي عن كانغتا، نحن كنا نحاول العودة لبعضنا البعض وقمت بنشر ذلك الفيديو خطأ… أنا أعتذر”.
المصدر: Nate

  1. [+1,337, -20] ههههههههههههههه كانغتا نفى الأمر لكن المرأة عادت ودمرته مجددا بقولها أنهما كانا سيعودان لبعضهما البعض هههههه
  2. [+1,189, -31] أنتما قد انفصلتما بالفعل، ما الذي يوجد هناك لتعودا لبعضكما البعض مجددا؟ ههههههه هل ما يزال هناك شيء بإمكانكما اكتشافه عن بعضكما البعض أكثر من هذا؟؟؟
  3. [+809, -16] حسنا، آمل أن يصدر كانغتا بيان رسمي يوضح فيه كل شيء بشكل نهائي.
  4. [+153, -2] إذًا هل هذا دليل بأنه يخون؟ ههههههههههههههه
  5. [+146, -0] كيف يمكن لهذا أن يكون أي شيء آخر عدا كونه محاولة لتدميره بعد أن اكتشفت بأنه خانها أو مضى في طريقه؟ هي لا تريد أن تكون الوحيدة بعلاقة محطمة، هي تريد تحطيم علاقته أيضا.
  6. [+136, -1] وما هو موقف الممثلة جونغ يومي بين كل هذا؟ هل هي الضحية؟ ههههههه
  7. [+132, -2] “يعودان لبعضهما البعض” هههههههههه هي دمرته مرتين
  8. [+109, -2] أين تقف جونغ يومي بين كل هذا؟
  9. [+96, -1] لو أن جونغ يومي وكانغتا كانا يتواعدان حاليا، فهذا سيدمرهما حقا هههههه هذه المرأة على مستوىً آخر فعلا
  10. [+89, -0] أي شخص جرب نشر شيء على الإنستقرام سيعرف تماما بأنك لا تستطيع إضافة هاشتاقات بالخطأ هههههههههههه هي تعرف ما كانت تفعله
  11. [+87, -0] حسنا، كانغتا قال بأن علاقتهما انتهت منذ سنوات… في الوقت الذي تزعم هي فيه بأن العلاقة انتهت العام الماضي وأنهما كانا يحاولان العودة لبعضهما البعض الآن.
  12. [+66, -0] كانغتا، ما الذي تفعله؟ وضح هذا.
  13. [+63, -0] هذه لم تكن غلطة ههههههههه من يرفق هاشتاقات في فيديو مرفوع بالخطأ؟ يجب عليها أن تكمل أيا كان التكتيك الذي تعمل به.

المصدر: netizenbuzz, allkpop1, allkpop2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى