أخبار عامة

فناني وكالة SM سيتحدون مجددا من أجل حفل الـ SMTOWN بعد 3 سنوات

حفل الـ SMTOWN لعام 2017 سيقام أخيرا حيث تم الكشف مؤخرا أن فناني وكالة SM الترفيهية سيتحدون على المسرح الكبير مجددا بعد ثلاث سنوات.

وفقا لما ذكره مصدر مطّلع فقد تم تأكيد إقامة SMTOWN LIVE بتاريخ 8 يوليو القادم في استاد سيول لكأس العالم. على الرغم من أن الجولة قد أقيمت في اليابان العام الماضي، إلا أنهم سيكملون عامهم الثالث منذ أن أقيمت الجولة الرابعة في عام 2014 بكوريا.

أول سنة أُطلق فيها حفل الـ SMTOWN كان بعام 2008 حيث قدموا جولتهم في عدد من المدن حول العالم بدءًا من سيول ومن ثم انتقلوا إلى نيويورك، لوس أنجلوس، باريس، طوكيو، وبكين. وقد شارك في جولاتهم تلك خلال السنين العديد من الفنانين مثل بوا، TVXQ، سوبر جونيور، سنسد، شايني، وإكسو.

ما الذي يجعل حفل الـ SMTOWN مميزا هو أن فناني الوكالة يتعاونون مع بعضهم البعض من أجل تقديم آداءات خاصة والتي لا يمكننا رؤيتها إلا في حفلهم. في عام 2014 الماضي ضمت جولة SMTOWN LIVE العالمية في سيول ما مجموعه 75 فنان والذين أدّوا لخمس ساعات.

لم يتم الكشف بعد عن التشكيلة الرسمية لهذه السنة لكن هناك شائعات تقول أن NCT سينضمون للتشكيلة الجديدة بالإضافة إلى يونهو والذي سيخرج من الجيش بتاريخ 20 آبريل.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى