أخبار عامة

الفرقة الأسترالية 5SOS قاموا بكتابة أغنية لألبوم سوبر جونيور D&E الياباني

مؤخراً، المعجبين أصيبوا بالدهشة بعد اكتشافهم أن فرقة 5Seconds of Summer (المعروفين بـ5SOS) قاموا بكتابة أغنية لألبوم الياباني للفرقة الفرعية Super Junior D&E.

في السنة الماضية، القاعدة الجمهورية لـ5SOS زادت بشكل كبير والفرقة في الوقت الحالي قاموا بتسمية جولتهم العالمية الاولى “Rock Out with Your Socks Out” بعد ان قاموا بافتتاح جولة الظاهرة العالمية ون دايركشن (One Direction) عام 2013. وشملت قاعدتهم الجماهيرية العديد من معجبي الكيبوب عندما اكتشفوا ان الأعضاء كالوم هود (Calum Hood) و لوك هيمينغز (Luke Hemmings) يملكون الـ حقوق لأغنية D&E، سرعان ما بدأوا بنشر الأخبار.

أصدروت الفرقة الفرعية Super Junior D&E (التي تتضمن دونغهي D و ايونهيوك E) أول ألبوم ياباني بعنوان “Ride Me” في 26 من فبراير 2014 تحت وكالة Avex Trax اليابانية مع 13 أغنية. أغنيتهم الرابعة “Teenage Queen” ألفت كلماتها من قبل امون هاياشي (Amon Hayashi) اما الألحان من تأليف تيفاني ڨارتانيان (Tiffany Vartanyan)، كالوم هود، لوك هيمينغز، ديفيد موزوميتشي (David Musumeci) و آنثوني ايغيزي (Anthony Egizii).

https://www.youtube.com/watch?v=yp0t9qvzLl4

عثروا المعجبين على تسجيل نادر لأعضاء 5SOS وهم يقوموا بغناء الأغنية الأصلية لـ “Teenage Queen” و قاموا بوضعها مع فيديو الذي يتضمن نسخة 5SOS و نسخة استوديو D&E.

في حين انه غير واضح من الذي قام بشراء الأغنية مباشرة من 5SOS، في نهاية المطاف وكالة SM الترفيهية (SM Entertainment) حصلت على حقوقها وأصدرتها تحت ألبوم D&E الياباني. وعند عدم اصدار الأغنية الإنجليزية تركوا المعجبين أسئلة في صندوق التعليقات تتضمن طلبهم لفرقة الأولاد أن يقوموا بآداء “Teenage Queen” يوماً ما.


+ معلومة إضافية عن فرقة 5SOS:
هي فرقة pop-punk استرالية تتضمن أربعة أعضاء..

1- لوك هيمينغز (Luke Hemmings)  largeمواليد 1996 (الصوت الرئيسي – عازف الغيتار الأساسي)

2- مايكل كليفورد (Michael Clifford)tumblr_mnf5kz7IOv1rzwcrvo1_540مواليد 1995 (الصوت الخلفي – عازف قيتار)

3- كالوم هود (Calum Hood)2514021_origمواليد 1996 ( الصوت الخلفي – عازف بيس غيتار)

4- آشتون ايروين (Ashton Irwin)largeمواليد 1994 ( صوت خلفي – عازف الطبول)

حيث بدأت الفرقة مسيرتها على اليوتيوب ودخلوا مجال الشهرة العالمية بعد أن بدأوا بجولة مع فرقة ون دايركشن في جولتهم “Take Me Home”. أصدرت الفرقة ألبوم ترسيمها في 2014 بعنوان “She Looks So Perfect” وحصلوا على المركز الاول في قوائم بلدان مختلفة من جميع أنحاء العالم.

وأول جولتهم العالمية بعنوان “Rock Out with Your Socks Out” ستقام في 19 دولة و 64 مدينة بين مايو و سيبتمبر هذه السنة.


[ تـنـبـيـه ]

ترجمت معلومات الفرقة عشان ما يكون في سوء فهم
ويظن البعض إنهم فرقة مو مشهورة وياخذوا فكرة سيئة عليهم 
ويمكن في معجبين لهم في هذا الموقع و يتأثروا من التعليقات السلبية
وكمان مين يدري يمكن بعد المقال بتصيروا فان لهم 💘

tumblr_m7f9o44iwg1rb97ivo1_500

المصدر: Koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى