أخبار عامة

BTS يُشاركون بأول مجموعة من الصور العائلية احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة

هذه المقالة كُتبت بواسطة Hâppy Drêâmers

ها هم فرقة BTS قد شاركوا بالجزء الأوّل من مجموعة “الصور العائلية”! للسنة الثانية على التوالي.

قامت الفرقة في الـ 4 من يونيو بنشر بعض الصور الجديدة من سلسلة صورهم العائلية الخاصة بهم على صفحتهم في الفيسبوك كجزء من احتفالية الذكرى السنوية الثالثة بعنوان BTS FESTA 2016، بحيث يتبادلون الهدايا مع المعجبين كلّ يوم من 1 يونيو إلى غاية الذكرى الثالثة لترسيمهم في 13 يونيو.

تضم صورهم العائلية بعض اللحظات اللطيفة والممتعة لكلّ عضوين وللفرقة بأكملها، ابتداءاً مع جونغوك و شوغا وهما يضحكان معاً، و V وجين يجلسان وهما يتقابلان بظهريهما على العشب و نظرات الجدية على وجهيهما.

bts-family-9

bts-family-10

bts-family-6

bts-family-7

و في الوقت نفسه، راب مونستر، جيمين و J-Hope يمزحون في الأنحاء حين هم يسترخون على طاولة النزهة معاً.

bts-family-5

bts-family-4

وفي مجموعة أخرى من الصور، يظهر جميع الأعضاء وهم يرتدون أزياء متوافقة، محاولين جميعهم أن يظهروا بمظهر التّحدي ويتوعّدون بشيء ما. بينما هم في مرحلتهم النّهائية، جميعهم يبدون جريئين و في ثياب رسمية.

bts-family-1

هذه ليست سوى عينة من الصور. تأكّدوا من أن تتفقدوا جميع صورهم في الألبوم الكامل هنا.

بعد ذلك شاركوا بصورة مقطوعة على حسابهم في التويتر. والتي تظهر من النظرة الأولى وكأنها ستكون مضحكة. وقد وعدوا الجميع قائلين: ”قريباً مجموعة من الصور العائلية والتي ستجعل ظهيرة يوم السبت ممتعة للغاية”

bts-family-photos-teaser

ما أصدره فتيان BTS حتى الآن هو أغنية I Know لجديدة لـ راب مونستر بمساعدة من جونغوك، وفيديو رقص لأغنيتهم Baepsae… وأيضاً مجموعة كاملة من الصور الخاصة بذكراهم السنوية الثالثة.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى